موضوع سلخ فروة الرأس على الرسم البياني 30 ثانية و 1 دقيقة


الموضوع: سلخ فروة الرأس على الرسم البياني 30 ثانية و 1 دقيقة سلخ فروة الرأس على الرسم البياني 30 ثانية و 1 دقيقة مرحبا جميعا، أنا أستخدم Tymens الاعتماد أسلوب ظهر دخول خط لفروة الرأس يوم 30 الخرائط / 1 الدقيقة الثانية. يمكنني استخدام البولنجر باند في 22/2. أنا أحب طريقة دخول CBL الكثير كما هو دقيق جدا. بمجرد أن تدخل، وتجارة يذهب دائما إلى الربح في غضون ثوان. أنا أحب أطر زمنية أصغر وأنا الحصول على المزيد من الإدخالات. لنفترض الخاص للدخول في B. band الخارجي في مناطق الضغط. أو عندما تبدأ B. العصابات للتعاقد. أحيانا جعلت I إدخالات عندما ب. العصابات تتوسع في النقانق النزولي أو فقاعة. سوف الشموع تتحرك صعودا، وسوف تلمس مصرف ليبيا المركزي وأنا لن أدخل بسرعة كبيرة. وسوف تذهب إلى الربح لفترة وجيزة ثم ينزل مرة أخرى. إذا بقيت بعيدا عن هذه الصفقات ومجرد عصا لقواعد دخول 100٪ ثم أنا متأكد من أنني سوف يكون لها معدل نجاح أعلى من ذلك بكثير. أيضا كل ليلة عندما كنت التجارة، وأنا أكتب رصيد حسابي ثم بعد كل صفقة ناجحة كتابة توازن جديد. ويساعد هذا لي فقط للحفاظ على المسار وأيضا أود أن ينهي التداول كل ليلة مع زيادة نقطة. حتى لو كنت قدمت 20 نقطة، ثم كان تجارة سيئة وخسر 5، ثم انني قد تتركه حتى في الليلة التالية. Endinding مع زيادة يعزز ثقتي كتاجر، ويمنعني من `trading` الانتقام التي ليست ذهنية جيدة في التعامل معهم. هو أي شخص آخر باستخدام طريقة دخول مصرف ليبيا المركزي؟ إذا سلخ فروة الرأس الخاص بك، ما التعديلات التي قمتم بها لزيادة معدل نجاحك؟ لقد فقط تم تداول حقيقي لفترة قصيرة، وجعلت بعض الأخطاء مبتدئ أساسية جدا. على الرغم من أن لدي خطة التداول tymens الحق أمامي. أعتقد كان علي أن أتعلم من أخطائي الخاصة أولا. الآن وأنا أعلم كم هو مهم التمسك الخطة. أنا سعيد مع أي صفقات مربحة، ونأمل أن تصبح متعهدا متسقة.

Comments